مملكة عشتار الأَدبية
اهلا بك زائرنا الكريم في مملكة عشتار يسرنا ان تكون معنا
أعطر الأمنيات
سارع في التسجيل


.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل الأعضاء الموسومين
المواضيع الأكثر نشاطاً
المدن الفلسطينية
عالم جوف الارض
بين الحقيقة والخيال 3
بين الحقيقة والخيال الجزء الثاني
المثيولوجيا الاغريقية
همساتك
انثاي الشاردة
(( أطياف حالمة )) ..... بقلم / خوله ياسين
قصة سيدنا موسى عليه السلام
قصة سيدنا محمد (صلى الله عليع وسلم )
يوليو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 ."اما مسؤوليتك ايتها الام هي بنتك غطيها بعطفك وحنانك لكي تكون محصنه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: ."اما مسؤوليتك ايتها الام هي بنتك غطيها بعطفك وحنانك لكي تكون محصنه   الجمعة أغسطس 26, 2016 6:59 pm

مها يوسف زعبي

. اللهم اجعلنا نمشي في روضك.¨.. وندرج على حبك.¨.. و نحيا على ذكرك¨... ونستقيم على قرانك.¨.. ونموت على شهادتك.¨.. اللهم بارك لنا ولوالدينا... لا شك أنها خسارة طويلة المدى للطفل الذي يكبر بدون المبادىء القوية وعلاقة احترام مع والديه ... تسمحي لي ايتها الام..تسمح لي ايها الاب بدقيقه من وقتكما..ابناءكم ثم ابناءكم ثم ابناءكم..هم امانه لديكم وسيحاسبكم الاله اذا لم تصونوها..هم البذار التي تزرعوها وتقطفون ثمارها..امنحوهم الحب والحنان وازرعوا في ضمائرهم مخافه الله ،فمخافه الله تحميهم وتحصنهم من شرور الدنيا وبلائها..ازرعوا الثقه بالنفس لينشئوا اسوياء في شخصياتهم..فمسؤوليه التربيه مسؤوليه كبيره تقع علی عاتق كليكما.انت ايها الاب كن قريبا من ولدك مده بما يحتاجه من حبك وحنانك..تابعه في المدرسه..في الشارع عن كثب..تحری عن اصدقائه وتاكد من اخلاقهم فحذار حذار من اصدقاء السوء..فصدق المثل القائل؛" لا تربط الجرباء حول ألصحيحه خوفا علی تلك الصحيحه تجرب."اما مسؤوليتك ايتها الام هي بنتك غطيها بعطفك وحنانك لكي تكون محصنه من اي كلمه حب تقال لها ولكي لا تكن فريسه سهله ولقمه سائغه للذئاب.اغمروا ابناءكم بالحب والحنان والشعور بالامان حتی لاينزلقوا بالهاويه وبعدها تعضون اصابع الندم.فنحن امام طوفان من الافكار الغربيه التي تظهر علی شاشات التلفاز.والتي تتخذ منها قدوه من قبل الشابات والشباب..مع تحياتي للجميع .وجمعه مباركه لكم ...فراشة الفيس المهااااااااااااااااااااااااا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
."اما مسؤوليتك ايتها الام هي بنتك غطيها بعطفك وحنانك لكي تكون محصنه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة عشتار الأَدبية :: مقهى عشتار للقضايا الإِجتماعية-
انتقل الى: