مملكة عشتار الأَدبية
اهلا بك زائرنا الكريم في مملكة عشتار يسرنا ان تكون معنا
أعطر الأمنيات
سارع في التسجيل


.
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الشيطان
المواضيع الأخيرة
أفضل الأعضاء الموسومين
المواضيع الأكثر نشاطاً
المدن الفلسطينية
عالم جوف الارض
بين الحقيقة والخيال 3
بين الحقيقة والخيال الجزء الثاني
المثيولوجيا الاغريقية
همساتك
انثاي الشاردة
(( أطياف حالمة )) ..... بقلم / خوله ياسين
قصة سيدنا موسى عليه السلام
قصة سيدنا محمد (صلى الله عليع وسلم )
سبتمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 زوار من عوالم اخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د.حسن نعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 28/04/2016
العمر : 51

مُساهمةموضوع: زوار من عوالم اخرى   السبت مايو 14, 2016 7:22 am

باطن الأرض مليء بالمخلوقات

توجد فرضية تفيد بأن باطن الأرض مليءبالكائنات الحية المتقدمة و أن الأرض مفتوحة من قطبيهاوكذلك في أسفل هرم خوفو بمصر وهذه الفتحات تسمح بمرور الضوء والطاقة إلى باطنها وعن طريقها يتم الاتصال. صاحب هذه الفرضية و هو عالم بريطاني اسمه بول لورنس يؤكد علمقادة أمريكا وبريطانيا بهذه المعلومات. كما تظهر من صور الأقمار الصناعية للأرضظلال حول القطبين وأن جزء من القطب الشمالي لا تحجبه السحب. و هناك أيضا فرضية أخرى تقول أن السباق الجهنمي الذي كان موجودا بينالروس ( الاتحاد السوفييتي سابقا ) و الأمريكيين حول القطب الشمالي لم يكن مرده لا اقتصادي و لا حتى عسكري كما تعتقده العامة و إنما بسبب معرفتهم بأن الاتصال في القطب الشماليأسهل. فرضية أخرى تفيد بأن كثير منالأسرار والمعلومات موجودة تحت الثلوج في القطب الشمالي و أن من يصل سيكون بمقدوره الوصول الى كوكب الزهرة.
فكرة العوالم الداخلية للأرض قديمة جدا إذ يعود عمرها الى عهد الفراعنة و قدماء الإغريق و خرجت الفكرة من جديد خلال القرن المنصرم لتستأثر العلماء مجددا وقد ألف المارشال-ب جارتر- عام 1926 كتابا لم يُنشر إلا بعد عشرين سنة من البحث أثبت فيه وجود حياة أخرىداخل الأرض ولكن لأسباب بقيت غامضة و في ظروف أكثر غموضا، اختفى الكتاب من كل الرفوف مهما كانت طبيعتها.
بعثة أمريكية تبحث في جزء من تجويف القطبين الشمالي و الجنوبي
قامت بعثة أمريكية بدراسة القطبين الشمالي و الجنوبي وبعدعدة مشاهدات استنتجت البعثة أن الأرض مجوفة من القطبين وأن هناك أراضي واسعة ومساحاتشاسعة دافئة ويغمرها الضوء، تعيش داخلها مخلوقات راقية ومتفوقة علمياً وتكنولوجياًو لكن تلك المخلوقات مجهولة المصدر وذكر أحد الباحثين أن الأجسام الطائرة المجهولة المعروفة تحت اسمها الشائع " الصحون الطائرة " تتحرك بنظام سري و تنطلق دائما"من فوق " في إشارة إلى القطب الشمالي وقد تم نشر نتائج الرحلتين التي قامت بهاالبعثات الأمريكية عامي 1947 و 1956 والتي اكتشفت خلالها الأراضي غير المعروفة وقطعتما يقارب 1700 ميلا في الرحلة الأولى و 2300 ميلا في الرحلة الثانية حيث تمت الرحلة الأولى في تجويف القطب الشماليو الثانية في تجويف القطب الجنوبي وبعد نشر هذه النتائج أكد كثير من العلماء أن النتائج المتوصل إليها تقدم تفسيرا منطقيالظاهرة الأطباق الطائرة.
شهادات بعض المختطفين تعزز فرضية اختفاء تلك المخلوقات الغريبة الذكية في باطن الأرض
من بين الأشخاص المختطفين، الشرطي هيربرت تشيرمرتالذي ذكر بعد إخضاعه إلى التنويم المغناطيسي و مساءلته عن المختطفين بأن الكائنات غير البشرية التي اختطفته أكدت له أن لها قواعدموجودة في قاع المحيط أمام فلوريدا وأمام شواطئ الأرجنتين وقواعد أخرى ، منها ما هو تحت الأرض و ما هو تحت الماء وفي عام 1980 ادعت عازفةبيانو معروفة وصديقها بتعرضهما للاختطاف في البرازيل عندما رأيا مركبات غريبة تطفو فوق سطح الماء وعندما خرجت من الماء كانت تشبه الفطر المبللو أنهما رأيا أيضا، جسماً أسود كبير خلفهما، طوله 300 قدما مع قبة صغيرة على الرأس و أنه قد تماختطافهما لمدة ساعتين و أنهما طيلة فترة اختطافهما لم يبق يتذكران ما حدث خلالها و لكنهما تذكروا كل شيء بأدق التفاصيل بفضل التنويم المغناطيسي الذي خضعا إليه ، حيث أكدوا بأنهم أي تلك المخلوقات الغريبة أتوا من"انتاركتيكا" فما هي هذه المنطقة أو الكوكب و أين تقع، أم أنها جهة في عمق أرضنا هذه و الذي نجهل ما فيه.
حوادث تعزز الفرضية
بينما كانت السفينة" يامكرو" تسافر في عرضالبحر فإذا بربانها يرى ضباباً غريباً من منطقة قريبة من السفينة وسط البحر و كانذلك الضباب يخرج من تحت الماء بصورة غريبة تدعو للدهشة فهل ذلك الضباب الذي يخرجمن تحت الماء كان يصعد من جوف الأرض أم أنه وكان واحدا من مصادر الطاقة الآتية منحضارة معينة غير بشرية موجودة تحت الأعماق تسأل الباحث و الكاتب تشارلزبيرلتز...هل ذلك الضباب هو المتسبب في اختفاءالسفن والطائرات ؟
في يوم هادئ جميل من بداية سنة 1967 كانت الحوامةالتابعة لخفر السواحل الأمريكية في طريقها الى أن ترسو على منطقةتبعد ميلاً عن شواطئ " ميامي" وفجأة و من دون سبب واضح، اختفت تلك الحوامة ولمتترك سوى رسالة جاء فيها: ".. لم نشاهد مثل هذا من قبل".
( يَعْلَمُ مَابَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِإِلَّا بِمَا شَاءَ ) -البقرة: من الآية 255-
(قَالُوا يَا ذَا الْقَرْنَيْنِ إِنَّ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ فَهَلْ نَجْعَلُ لَكَ خَرْجاً عَلَى أَنْ تَجْعَلَ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُمْ سَدّاً) -الكهف:94-


الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة
عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة
المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة
المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات
الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية
المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض الأجسام الطائرة المجهولة الأطباق الطائرة
الصحون الطائرة المخلوقات الفضائية المخلوقات الغريبة عن الأرض الكائنات الغريبة عن الأرض


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://web.facebook.com/profile.php?id=100002525185630
 
زوار من عوالم اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة عشتار الأَدبية :: مقهى عشتار للروائع العالمية-
انتقل الى: